»-(¯`v´¯)-» لوحة الابداع »-(¯`v´¯)-»

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ستار اكاديمي : الجزائرية ريم غزالي: الصلاة حرمتني من عرش "ستار أكاديمي

اذهب الى الأسفل

ستار اكاديمي : الجزائرية ريم غزالي: الصلاة حرمتني من عرش "ستار أكاديمي

مُساهمة من طرف safa في الجمعة يوليو 17, 2009 8:34 am

في الوقت الذي قالت الجزائرية ريم غزالي إن محافظتها على الصلاة استفزت القائمين على "ستار أكاديمي" وحرمتها من عرشه، بررت غيابها عن الفيلم الكويتي "إعلان حالة حب" رغم طرح صورتها على بوستر الفيلم و"تورتة" الاحتفال بمناسبة الإعلان عنه، بالقول إن تأخر حصولها على تأشيرة الدخول إلى الكويت حالت دون ذلك، معربة عن سعادتها بانتهائها من تسجيل أغنية "راجع" بالأردن، فضلا عن تصوير أغنية "يا غرامي" بأسلوب الفيديو كليب.

وقالت ريم – في تصريحات

إنه "بالفعل اتصل بي المنتج مصعب الفيلكاوي وطلب مني المشاركة في فيلم "إعلان حالة حب"، وطلبت منه أن يرسل لي النص، ولكنني صدمت حينما علمت أن صورتي وضعت مع باقي أبطال الفيلم رغم أنه لم يكن حدث أي اتفاق أو توقيع عقد بيننا".

وأضافت أنه "عندما استفسرت من المنتج عن هذا الأمر أبلغني أن التأشيرة تأخرت، مما جعلني أقوم بنفسي واستخرج تأشيرة لدخول الكويت، وحاولت أن أتصل به ولكنه لم يرد، وما زاد من صدمتي هو انتشار شائعة منع دخولي الكويت".

وأشارت نجمة ستارك أكاديمى الجزائرية إلى أنها تعتزم تصوير أغنية "راجع" قريبا، غير أنها لم تستقر بعد على اسم المخرج الذي سيتولي المهمة، لافتة إلى أن اختيارها لكلمات الشاعر عمر ساري لم يأت مصادفة، وقالت "أعرفه جيدا وأثق في ذوقه وفيما تحمله مضامين أغنياته وكلماتها، خصوصا أنه تعاون من قبل مع شقيقتي سلمى غزالي، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور".

أرفض التعري وأحافظ على الصلاة

من جهة أخرى، قالت ريم غزالي –في مقابلة مع صحيفة الشروق الجزائرية- أنها تعرضت للإقصاء من برنامج "ستار أكاديمي"، لأنها رفضت الظهور وفق الصورة التي فرضتها عليها مديرة الأكاديمية "رولا" بارتداء الملابس القصيرة والمبتذلة، مشيرة إلى أن أساتذة من الأكاديمية أيدوا بقاءها بين الطلاب، فإنهم تعرضوا للطرد.

وأضافت إنها "كانت تستفزهم بالتزامها بأداء الصلاة كل يوم"، مشيرة إلى أنها "ليست الفتاة المنحرفة التي تضحي بكل شيء في سبيل الشهرة، وأنها حافظت على مبادئ الأسرة الجزائرية في الأكاديمية، ولو أنها تزحزحت عن قناعاتها لكانت ممن توجوا في الصفوف الأولى بالأكاديمية".

وأكدت ريم أن فكرة التمثيل لا تراودها في الفترة الحالية، غير أنها قالت "عندما يتعلق الأمر بالاشتراك في فيلم من الأفلام مع الفنان عادل إمام، تقول إنها لن تتردد في دخول التجربة".

وكشفت ريم غزالي أن فكرة التمثيل لا تراودها في الفترة الحالية، وعندما يتعلق الأمر بالاشتراك في فيلم من الأفلام مع الفنان عادل إمام، تقول إنها لن تتردد في دخول التجربة. ولأنها تنتمي إلى مجتمع محافظ، قالت ريم إنها تمانع في الظهور ضمن فيلم يشترط عليها اللعب على ورقة مفاتنها الأنثوية، فيما ترحب على المدى البعيد بتجربة فيلم "أكشن" أو عمل سينمائي حربي.

وفندت ريم ما قيل حول علاقتها بنجم ستار أكاديمي "جوزيف" الذي كان مرافقا لها في الأكاديمية، وقالت إنها تكنّ له كل مشاعر الصداقة، نافية أن يكونا فكرّا يوما في الزواج، ومؤكدة أنها لا تزال على اتصال به، سيما في الفترة التي كانت تحضر خلالها ألبومها الغنائي

إعلان حالة حب

وأعربت ريم عن رغبتها في الحضور إلى القاهرة في أقرب فرصة، وقالت "إنني أعتبرها عاصمة الفن العربي وهوليود الشرق، ووجودي فيها سيختصر على مسافات كثيرة بكل تاكيد".

وأرجت الفنانة الشابة حرصها على الحضور الإعلامي المكثف رغم مرور فترة على انتهاء برنامج "ستار أكاديمي 3" الذي شاركت فيه، موضحة "حبي لجمهوري ومشاركتي في المهرجانات كمهرجان "خريف صلالة" يجعلاني موجودة دائما".

وكان قد تردد أن ريم التي رشحت لبطولة الفيلم الكويتي "إعلان حالة حب" وحلت بدلا منها الفنانة أميرة محمد، تم منعها من دخول الكويت، وفسر البعض أسباب المنع لصغر سنها الذي لا يؤهلها لدخول الكويت إلى جانب أنها غير متزوجة مرجحين أن يكون ذلك وراء استبعادها من المشاركة في بطولة الفيلم
avatar
safa
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

انثى عدد المساهمات : 787
نقاط : 36533
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الموقع : bba


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tyleraddison.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى