»-(¯`v´¯)-» لوحة الابداع »-(¯`v´¯)-»

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ستار اكاديمي : وليد سمارة يحتفل بعيد خطوبته بعيدا عن معجبيه

اذهب الى الأسفل

ستار اكاديمي : وليد سمارة يحتفل بعيد خطوبته بعيدا عن معجبيه

مُساهمة من طرف safa في الجمعة يوليو 17, 2009 8:32 am

سمارةالمطرب الشاب وليد سمارة نجم برنامج ستار اكاديمي ينتظر بفارغ الصبر طرح البومه الجديد وهو الثاني له في مشواره الفني والالبوم من انتاج وتوزيع ميولدي وتم تأجيل الالبوم اكثر من مرة لكن استقر الامر في النهاية على طرحه مع بداية العام الجديد والالبوم يحمل عنوانين هما «قلبت بجد وهفضل احبك» وهما اسمان لاغنيتين من اغاني الالبوم التسع الذي تعاون من خلالها وليد مع نخبة من الموهوبين من الشعراء والملحنين.

الجدير بالذكر ان وليد انتهى منذ فترة من تصوير اغنية «قلبت بجد» مع المخرج باسم مغنية والتي تعرض على قنوات ميولدي وحققت نجاحا كبيرا مما دفع وليد لتصوير اغنية ثانية وهي «هفضل احبك» في لبنان مع نفس المخرج وسيتم عرضها وقت طرح الالبوم وهو الثاني في مشوار سمارة بعد النجاح الذي حققه البومه الأول «فاتت سنة». من جانب اخر يستعد وليد لاحياء عدد من الحفلات الخاصة في الاردن خلال الفترة القادمة.

من جانب اخر و من مصادر مقربة من وليد علمنا بأنه سيحتفل غدا بخطوبته وعقبها بفترة سيتم الزفاف ليدخل وليد بكامل رضا القفص الذهبي ويبدو انه تأثر بأحداث اغنيته الشهيرة «قلبت بجد» التي تدور احداثها حول شاب وفتاة لا تربطهما ببعض أي علاقة ولكن الصدفة تلعب دورا هاما في حياتهما فيقرران الارتباط ببعضهما فهل اغنية «قلب بجد» كانت سببا في توديع وليد لحياة العذوبية؟
avatar
safa
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

انثى عدد المساهمات : 787
نقاط : 37113
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الموقع : bba


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tyleraddison.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى