»-(¯`v´¯)-» لوحة الابداع »-(¯`v´¯)-»

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فلم"هانا مونتانا" يتصدر شباك التذاكر في صالات اميركا الشمالية

اذهب الى الأسفل

فلم"هانا مونتانا" يتصدر شباك التذاكر في صالات اميركا الشمالية

مُساهمة من طرف safa في الجمعة يوليو 17, 2009 8:03 am

تصدر فيلم "هانا مونتانا" من بطولة المراهقة مايلي سايرس (16 عاما) وانتاج استديوهات ديزني شباك التذاكر في اميركا الشمالية حيث حقق عائدات بلغت 34 مليون دولار بحسب ارقام موقتة نشرت الاحد.

وكان اول ظهور لمايلي سايروس على شاشات السينما في حفلة غنائية مصورة جمع 31,1 مليون دولار في ثلاثة ايام في شباك التذاكر في اميركا الشمالية في شباط/فبراير 2008.

ومنذ بدء عرض مسلسل هانا مونتانا على التلفزيون في 2006، عشقت الفتيات الحياة المزدوجة التي تعيشها هذه الشخصية التي هي مراهقة عادية خلال النهار ونجمة موسيقى البوب مساء.

وحل في المرتبة الثانية فيلم "فاست اند فيوريوس 4" مع عائدات بلغت 28,7 مليون دولار فيما حقق 118 مليون دولار منذ بدء عروضه بحسب شركة "اكزيبيتور ريلايشنز".

وفي المرتبة الثالثة حل فيلم الرسوم المتحركة "مونسترز فرسس اليينز" مسجلا عائدات بلغت 22,6 مليون دولار وجمع 141 مليون دولار منذ ثلاثة اسابيع.

وحل في المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "اوبزرف اند ريبورت" من اخراج جودي هيل وغاري جونز وتمثيل سيث روغن وراي ليوتا حيث بلغت عائداته 11 مليون دولار.

وفي المرتبة الخامسة حل "بريديكشنز" (توقعات) من بطولة نيكولاس كيدج حيث بلغت عائداته 6,6 مليون دولار و68 مليون دولار منذ بدء عرضه في الصالات قبل اربعة اسابيع.

وتراجع فيلم "دوبليسيتي" من بطولة جوليا روبرتس عدة مراتب بعد اربعة اسابيع من عرضه على الشاشات لكي تبلغ عائداته 2,9 مليون دولار و 36,8 مليونا منذ بدء عرضه.
avatar
safa
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

انثى عدد المساهمات : 787
نقاط : 37113
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الموقع : bba


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tyleraddison.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى